اليك أفضل برامج تحرير صور مجانية لسنة 2021 (حصري)

 اليك أفضل برامج تحرير صور مجانية لسنة 2021 (حصري) 

techno-net1



تطبيقات تحرير الصور ليست رخيصة ، ولا هي سهلة دون تدريب رسمي. لهذا السبب ساقدم لك أفضل برامج تحرير صور مجانية لسنة 2021 في السوق.

أفضل برامج تحرير الصور مجانا

·         GIMP

·         Paint.NET

·         Photoshop Express

·     1-GIMP

اليك أفضل برامج تحرير صور مجانية لسنة 2021 (حصري)

هدا البرنامج يعد أفضل بديل مجاني للفوتوشوب، GIMP  هو تطبيق مفتوح المصدر يعتمد على مجتمع من المطورين المتطوعين الذين يحافظون على المنتج ويحسنونه. وهو متوفرلنظام التشغيل MacOS وWindowز وLinux. ويوفر العديد من أدوات التحرير وإعادة لمس على المستوى المهني - مثالية للمصممين الذين لا يستطيعون دفع مئات الدولارات لبرنامج Adobe Photoshop.

بمجرد تشغيل البرنامج، ستجد نافذة مخصصة تعرض الصورة. سترى أيضًا حوضين عائمين: واحد مع مربع الأدوات والآخر لإدارة الطبقات والمسارات والفرش والمزيد.

عند استخدام شاشة كبيرة، أو شاشتين، سيكون لديك مساحة عمل واسعة لتحرير صورك. تمثل الرموز في صندوق الأدوات أدوات محددة، مثل Scale، Pencil، Paintbrush، تعبئة الجرافة، البخاخة، اللطخة، وأكثر من ذلك. يمكنك تطبيق العديد من الفلاتر، أيضا، مثل إسقاط الظل، إضافة تأثير النيون، إضافة بلاط زجاجي.

حمل من هنا

2-Paint.NET



Paint.NET تم إنشاؤه كمشروع تصميم لكبار طلاب المرحلة الجامعية  التي تم توجيهها من قبل Microsoft  تم تطوير البرنامج في البداية كبديل مجاني لـ Microsoft Paint ، والذي يأتي قياسيًا مع Windows. تجاوزت Microsoft  في عدة وظائف ويوفر أيضا المزيد من الميزات المتقدمة.

3-Photoshop Express


إذا كنت  تريد المزيد من تجربة Adobe بدون سعر ، فإن Photoshop Express هو خيار آخر يستحق النظر فيه.  فإن البديل Express لديه العديد من الخيارات الممتازة لتحرير الصور مع منحنى التعلم التدريجي أكثر من ذلك بكثير.

يوفر Photoshop Express وصولاً سريعًا وسهلًا إلى تعديلات شريط الشرائح وإصلاحات بلمسة واحدة للصور من جميع الأنواع. تأثيرات التغليف المسبق تجعل تغييرات سريعة ومثيرة على الصور لتحسين التلوين والتباين. المحاصيل وتحويل الأدوات التي تمكنك من قرص اتجاه الصورة 
تحميل

Windows iOS Android


تعليقات